"فى إطار اهتمام وزارة الدولة للتنمية الإدارية بتنمية مهارات الكوادر العليا والوسطى في المؤسسات الحكومة"     "نشر ثقافة الجودة في التعليم"     "انجازات قطاع شئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة خلال شهر ديسمبر 2014"     "تعيين ا.د / ايمن سعد نصر الدين الخطيب عميدا لكلية الصيدلة"    
قرار
About

قرار تعيين ا.د / ايمن سعد نصر الدين الخطيب عميدا لكلية الصيدلة جامعة القاهرة

المزيد...
قطاع شئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة
About

انجازات شهر ديسمبر 2014

المزيد...
نشر ثقافة الجودة في التعليم
Why

نشر ثقافة الجودة في التعليم

المزيد...
للحصول علي كلمة مرور البريد الالكتروني المدون بكارنيه الدراسة
About

للحصول علي كلمة مرور البريد الالكتروني المدون بكارنيه الدراسة

المزيد...
برنامج الصيدلة الإكلينيكية
About

يهدف البرنامج إلى تخريج صيدلي ملم بكافة متطلبات المهنة وبأحدث فروع علم الصيدلة وكل التقنيات الحديثة التي تجعل منه صيدلياً متميزاً للعمل بالصيدليات العامة والخاصة ومصانع وشركات الأدوية ومعامل الرقابة الدوائية وتحليل الأغذية والعمل في مجال الإعلام والتسويق والبحوث والجامعات.

بالإضافة إلى الجديد في هذا البرنامج هو التركيز على دور الصيدلي في تقديم الرعاية الصحية المناسبة للمريض بداخل المستشفيات وخارجها وذلك من خلال متابعة النظام الدوائي له ودراسة مبادئ حركية الدواء الإكلينيكية وتطبيقاتها في العلاج في الحالات المرضية المختلفة وإيجاد الأنظمة العلاجية المناسبة وذلك بالتعاون مع الطبيب المعالج .

المزيد...
لماذا كلية الصيدلة - جامعة القاهرة؟
Why

لأكون الأفضل في مجالي. لكي أحجز مكاني في سوق العمل قبل تخرجي. للأنني استطيع المشاركة في عملية التعلم الخاصة بي. لأن رأيي له أهمية عند من يسمعونه. لأني استطيع أن أرى روح التنافس مشتعلة في الهواء. لأنها فرصة و تجربة يسرني أنها لم تفوتني و يجب أن لا تفوتك.

المزيد...
Hit Counter